قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
إمام عاشور يعلق على إهداره ركلة جزاء أمام بيراميدز ورسالته لجماهير الأهلي
حرص إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بعد إهداره ركلة جزاء أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري.
وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "الحمد لله وقدر الله وماشاء فعل كان نفسى افرح كل الجمهور اللى فى ضهرنا بس بوعدكم إن شاء الله اللى جاي أحسن، شكرا للاعيبة إخواتى الرجالة الضهر والسند، شكراً لجمهور الأهلى لدعمكم لينا".
وسيطر التعادل الإيجابي، على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، بهدفين لكل منهما، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري.



-9.jpg)

.jpg)
